recent
أخبار ساخنة

وتساب قد يسمح باارسال الرسائل دون هاتف 2021

المدرب
الصفحة الرئيسية

 قد يسمح لك WhatsApp بإرسال رسائل بدون ان يكون  هاتفك  قريبًامنك

يختبر WhatsApp ميزة جديدة تتيح للأشخاص إرسال الرسائل دون استخدام الهاتف المحمول ، وهذه هي المرة الأولى. حاليًا ، لا يزال WhatsApp مرتبطًا بالهاتف المحمول للمستخدم ، وتتطلب تطبيقات سطح المكتب والويب الخاصة به اتصالاً بالهاتف المحمول لإرسال الرسائل واستلامها.


whatsapp

لكن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الرسائل "حتى لو نفدت بطارية هاتفك." يعني "WhatsApp" أنه يمكنك استخدام ما يصل إلى 4 أجهزة أخرى في نفس الوقت ، مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.

في البداية ، سيتم إطلاق الميزة الجديدة كاختبار تجريبي لـ "مجموعة صغيرة من المستخدمين". يخطط الفريق لتحسين الأداء وإضافة ميزات قبل تمكينها للجميع. وقالت الشركة إن التشفير من طرف إلى طرف سيستمر في العمل في ظل هذا النظام الجديد.




تمتلك العديد من تطبيقات المراسلة الأخرى هذه الميزة بالفعل ، بما في ذلك التطبيق المشفر المنافس Signal ، والذي يتطلب هاتفًا محمولًا للتسجيل ، ولكنه لا يحتاج إلى تبادل الرسائل.



لكن هذه الميزة طالما طلبها مستخدمو "واتسآب" ، حيث قال مهندسو "فيسبوك" إن التغييرات تتطلب "إعادة التفكير" في تصميم برنامج "واتسآب" بسبب الإصدار الحالي ،وقالت الشركة: "إنها تستخدم تطبيق الهاتف الذكي كجهاز رئيسي ، مما يجعل الهاتف مصدر جميع بيانات المستخدم ، وهو أيضًا الجهاز الوحيد الذي يمكنه تشفير الرسائل من طرف إلى طرف للمستخدمين الآخرين وبدء المكالمات".


تطبيقات WhatsApp 

على الويب وسطح المكتب هي في الأساس صور معكوسة لما يحدث على الهواتف المحمولة ، لكن النظام به عيوب كبيرة اشتكى المستخدمون منها على نطاق واسع ، حيث من المعروف أن تطبيقات الويب غالبًا ما تكون غير متصلةلكن Jake Moore ، الخبير الأمني   في شركة مكافحة الفيروسات Eset ، قال إنه بغض النظر عن مدى قوة الأمان ، فإن إرسال رسائل على المزيد من الأجهزة يمكن أن يظل مشكلة ، وحذر من أن "الأشخاص يجب أن يعرفوا جميع الأجهزة المتصلة بأجهزتهم الحساب


dawnlead


***********************


***********************

google-playkhamsatmostaqltradent