recent
أخبار ساخنة

افضل طريقة الربح من التطبيقات المجانية

المدرب
الصفحة الرئيسية

 طريقة الربح من التطبيقات المجانية2022

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وكل عام وانتم بخير وفي سعاده دائمه ففي هذا المقال حبينا ان نطلعكم على الربح من التطبيقات المجانيه في مدونه كتب مفضله فطريقه الربح من الانترنيت طريقه سهله جدا ولربح من الانترنيت وسائل كثيره وطرق كثيره منها .

ماهي طريقه الربح من التطبيقات المجانيه 


ان طريقه الربح من التطبيقات المجانيه سهله وليست معقده وهي نننشئ تطبيق مجاني كتطبيق الالعاب ونضع عليه اعلانات ادموب اننشاء وحدات اعلانيه ادموب ونهتم بوضع الاعلانات في الاماكن المناسبه في الطبيق وعند الانشاء التطبيق يتم اخذرابط التطبيق ونشره في مواقع التواصل الاجتماعي كا الوتساب وفيسبوك وتويتر وانستقرام وتلجرام ويوتيوب فاالتطبيقات رائعه جدا وارباحها مرتفعه وباالاستمرار في انشاء ونشر التطبيقات وبااشكال مختلفه مفيدجدا لربح والاستمرار في تنزيل التطبيقات ونشر التطبيقات في وسائل التواصل الاجتماعي وافضل الارباح تكون من التطبيقات 



افضل تطبيقات مجانية كسب المال

Uptech هي شركة تطوير التطبيقات الأعلى تصنيفا
على مدى 6 سنوات من العمل ساعدنا أكثر من 150 شركة على التصميم
وبناء تطبيقات ناجحة للجوال والويب.


من المتوقع أن تصل صناعة تطبيقات الهاتف المحمول إلى 407.31 مليار دولار بحلول عام 2026. إنها مربحة بأي معايير ، وبطبيعة الحال ، ستحتاج إلى الاستفادة من السوق. ومع ذلك ، فإن 9 من أصل 10 تطبيقات قابلة للتنزيل مجانا ، مما يثير السؤال ، كيف تكسب التطبيقات المجانية المال؟

تطبيقات Freemium مقابل سوق التطبيقات المدفوعة
تعتمد معظم التطبيقات "المجانية" القابلة للتنزيل على Appstore و Google Play على نموذج freemium. وفقا ل Statista ، فإن 96.1٪ من التطبيقات القابلة للتنزيل على Google Play و 91.9٪ على Apple App Store مجانية. تجدر الإشارة أيضا إلى أن Apple AppStore هو السوق الأكثر ربحا بين الاثنين.

تتحدث الأرقام عن كيفية ميل المستخدمين إلى الذهاب إلى التطبيقات المجانية ويتم إيقاف تشغيلها عن طريق الدفع مقابل تطبيق. وفقا ل Google ، دفع 1 فقط من كل 2 أشخاص مقابل تطبيق. يفسر هذا الشكل سبب تخلي المطورين عن نموذج التطبيقات المدفوعة لصالح تطبيقات freemium.


تطبيقات Freemium مقابل سوق التطبيقات التجريبية المجانية

ينقسم سوق التطبيقات المجانية أيضا إلى freemium وتطبيقات تجريبية مجانية. بينما تسمح تطبيقات freemium للمستخدمين بالوصول إلى الميزات الأساسية مجانا ، فإن التطبيق التجريبي المجاني يسمح عادة بالوصول الكامل إلى الميزات ولكن في غضون فترة محدودة.

لا يحقق كلا النوعين من التطبيقات إيرادات حتى يبدأ المستخدمون في الدفع للوصول إلى الميزات المميزة أو الاستمرار في استخدام الخدمة بعد الإصدار التجريبي. يحتوي تطبيق Freemium على معدل تحويل يتراوح بين 1٪ و 30٪ ، على الرغم من أن معظمها لا يزال على الحد الأدنى ، في حين تتمتع التطبيقات التجريبية المجانية بمعدل تحويل أعلى يتراوح بين 30٪ و 50٪.

كم تكسب التطبيقات المجانية

هل ينفق الناس المال عند استخدام تطبيق مجاني؟ وفقا للإحصاءات السابقة ، أنفق المستخدم العادي لجهاز iPhone 79 دولارا للمشتريات داخل التطبيق في عام 2018 ، بزيادة قدرها 36٪ مقارنة بالعام السابق. يتم إنفاق معظم الأموال على الألعاب مقارنة بالأنواع الأخرى من تطبيقات الجوال.

حققت التطبيقات على متجر تطبيقات Apple 46.6 مليار دولار في عام 2018 ، في حين حققت التطبيقات الموجودة على متجر Google Play 24.4 مليار دولار. بالنظر إلى أن أكثر من 90٪ من التطبيقات في كلا السوقين مجانية للتنزيل ، فمن الإنصاف الإشارة إلى أن الجزء الأكبر من الإيرادات ينشأ من التطبيقات المجانية.

Fortnite ، لعبة إطلاق النار الشهيرة من منظور الشخص الأول ، تحقق إيرادات بقيمة 1.8 مليار دولار في عام 2019 من مشترياتها داخل التطبيق. كيف يقارن هذا بتطبيق غير مخصص للعبة؟

جلبت Slack ، وهي أداة اتصال شائعة ، 400.6 مليون دولار لنهاية السنة المالية في 31 يناير 2019.


استراتيجيات تحقيق الدخل من التطبيقات

الجمال في تحقيق الدخل من التطبيق هو أن هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. اعتمادا على نوع التطبيقات ، تكون بعض الاستراتيجيات أكثر فعالية من غيرها. ثبت أن إعلانات الفيديو بمكافأة هي أفضل رهان حيث تم تقييمها بنسبة 75٪. إنه شكل من أشكال الإعلانات الشائعة في الألعاب حيث سيحتاج المستخدمون إلى مشاهدة إعلان فيديو لتلقي عناصر اللعب أو الطاقات.

تنزيل متجر التطبيقات


بنسبة 63٪ ، تعد عمليات الشراء داخل التطبيق على نموذج freemium ثاني أكثر أشكال تحقيق الدخل فعالية ، تليها أشكال مختلفة من الإعلانات. الاشتراكات والتنزيلات المدفوعة أقل بكثير من الترتيب بنسبة 14٪ فقط لكل منهما.

الاعلان

معظم الإجابات حول كيفية كسب التطبيقات المجانية للأموال ستشير إلى الإعلان ، وهذا ليس مفاجئا. هيمنت الإعلانات على وسائل الإعلام المختلفة في حياتنا لأنها أثبتت فعاليتها. في تطبيق الجوال، يتم عرض الإعلانات وتحقيق الدخل منها بطرق متعددة.

التكلفة لكل ألف ظهور - حيث يتم الدفع لمطوري التطبيقات مقابل عدد من مرات ظهور الإعلانات.
تكلفة النقرة - يتم تحقيق الأرباح بناء على عدد النقرات التي يتم عرضها من خلال الإعلانات.
CPV - يعتمد الربح على عدد المشاهدات من قبل مستخدمي التطبيق.
CPA - تؤدي إجراءات المستخدم مثل تثبيت التطبيق المعلن عنه أو عمليات الشراء من خلال الرابط إلى عمولة المطور.
استخدم الإعلانات إذا كنت لا تفرض أي رسوم من المستخدمين. لاحظ أن الإعلانات المفرطة التي تقاطع التجربة قد تؤدي إلى إيقاف تشغيل المستخدمين.

يستخدم Duolingo و Instagram الإعلانات كاستراتيجية لتحقيق الدخل.

ماهونموذج فريميوم

يحظى نموذج freemium بشعبية متزايدة وسيطر على كل من Google Play و Apple App Store. بدلا من فرض رسوم على المستخدمين من البداية ، تسمح تطبيقات freemium للمستخدمين بالوصول إلى الميزات الأساسية. ومع ذلك ، للوصول إلى الميزات المتميزة ، يطلب من المستخدمين دفع رسوم.

هناك أنواع قليلة من استراتيجيات تحقيق الدخل داخل نموذج freemium. تسمح ألعاب الجوال للمستخدمين بشراء عناصر اللعبة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. غالبا ما تقدم تطبيقات الإنتاجية اشتراكا متميزا ، مما يزيل قيود الميزات على التطبيق.

استخدم نموذج freemium إذا كنت تأمل في تقليل تكلفة اكتساب المستخدم ، ولكنك واثق من أن المستخدمين سيلتزمون بالتطبيق ويقومون بعمليات الشراء بين الحين والآخر.

يقدم Skype اشتراكا لخدمة Skype To Go ويبيع أرصدة تسمح للمستخدمين باستخدام ميزات معينة. تقدم VCSO ، وهي أداة لمنشئي الصور ومقاطع الفيديو ، اشتراكا متميزا إلى جانب تطبيقها المجاني.

نموذج الاشتراك
نموذج الاشتراك هو واحد من الطرق القليلة التي تكسب بها التطبيقات المجانية المال. يعمل عن طريق الشحن


يمكن أن يساعد استخدام هذه الأدوات المطورين بشكل كبير في تصميم وتطوير واختبار وتصحيح ونشر تطبيقات iOS التي تعتمد على عائد استثمار كبير ، لكن اختيار الأدوات المناسبة أمر مهم بالنظر إلى تفضيلات العميل ومتطلبات العمل. ومع ذلك ، بصرف النظر عن استخدام هذه ، من الضروري أيضًا للمطورين التفكير في عدد قليل من المعلمات مثل أبحاث السوق المناسبة ، مع مراعاة احتياجات المستخدم .


***********************


***********************

google-playkhamsatmostaqltradent