recent
أخبار ساخنة

كتاب تعليم اللغة الإنجليزية

المدرب
الصفحة الرئيسية

كتاب تعليم اللغه الانجليزيه بطلاقه

عزيزي القارئ 

سواء كنت متحدثًا مبتدئًا أو متوسطًا ، سيساعدك هذا الكتاب على تحسين لغتك الإنجليزية. عملية وواقعية وممتعة! 

كتاب تعليم اللغة الإنجليزية المستخدم في المملكة المتحدة ودوليا. كل فصل مليء بشروحات وتمارين ومعلومات وأمثلة واضحة وبسيطة للغة الإنجليزية تم تصميمها لمساعدتك على تعلم كيفية التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية الأساسية.  تغطي الأقسام جميع المهارات الموجودة في منهج اللغة الأجنبية الحديث.


كتاب تعليم اللغة الإنجليزية




اختر كتابًا وابدأ: باستخدام هذه الحزمة ، سيكون لديك جميع الموارد التي تحتاجها لتعلم اللغة الإنجليزية في متناول يدك.  ستتمكن من متابعة وتيرتك الخاصة ، بغض النظر عن السرعة أو البطء الذي تريد أن تتعلمه

تعلم اللغة الإنجليزية هو كل شيء عن التواصل. تعلم لغة جديدة يعني تعلم القواعد ، وإتقان هذه القواعد يستغرق وقتًا وممارسة. سيساعدك هذا الدليل لفهم قواعد اللغة الإنجليزية على التقدم بسهولة أكبر وبسرعة بحيث يمكنك التحدث باللغة الإنجليزية وفهمها بطلاقة. 

يعلمك هذا الكتاب كيفية التحدث وفهم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى مساعدتك في تعلم المفردات والقواعد والنطق. 

تعلم اللغة الإنجليزية كمحترف باتباع نموذج تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. يحتوي هذا الكتاب على قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية والمفردات والتمارين للأشخاص الذين يرغبون في تعلم أو تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.  يمكنك استخدامه كدليل للدراسة الذاتية للمبتدئين أو ككتاب مرجعي للطلاب.

هذا الكتاب مخصص للطلاب والمهنيين الذين يبحثون عن دليل شامل لتعلم اللغة الإنجليزية والذين يرغبون في التقدم من مستوى المبتدئين إلى الطلاقة.  إنه مورد لا يقدر بثمن للمعلمين ومتعلمي IESL على حد سواء.

يوفر كتاب تعليم اللغة الإنجليزية مواد دقيقة للغاية وعملية حول تدريس اللغة الإنجليزية. وهي مقسمة إلى 11 فصلاً ، مثل "مقدمة إلى اللغة الإنجليزية" ، و "قواعد اللغة" ، و "الاقتباسات الإنجليزية وإعادة الصياغة" ، والدراسة الذاتية للغة الإنجليزية ، إلخ.  في هذا الكتاب 100 مقال من 50 كلمة لكل منها ، يمكن استخدامها لممارسة الدراسة الذاتية في تعلم اللغة الإنجليزية. 

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت والمدرسين الناطقين باللغة الأم.  من المبتدئين إلى المستوى المتوسط ، مع مواد سهلة الاستخدام ومناسبة لأي شخص يتطلع إلى تحسين لغته الإنجليزية. 

تقدم اللغة الإنجليزية للمبتدئين فصولًا واضحة وموجزة وسهلة المتابعة ، تغطي جميع أنواع اللغة الإنجليزية - الرسمية والإنجليزية للأعمال واللغة غير الرسمية.  بدءًا من المفردات الأساسية ، يقودك بعد ذلك إلى قواعد اللغة الإنجليزية والعبارات مع أمثلة من الحياة اليومية. 

يمكن لهذا الكتاب أن يجعل دراستك سهلة وفعالة ، مما يخلق تجربة تعليمية ممتعة ومربحة.

لقد أثبت تعليم اللغة الإنجليزية ، وهو نهج عملي لتدريس اللغة الإنجليزية ، نجاحه المؤكد. من خلال طريقة غير أكاديمية وموجهة نحو حل المشكلات ، فإنه يضمن أن يتعلم الطلاب بسرعة وسهولة وفعالية. 

هذا الكتاب مخصص للأشخاص الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية لأول مرة أو لمن لديهم خبرة قليلة أو معدومة في اللغة.  يتضمن مجموعة من الأساليب ، من تفسيرات قواعد اللغة إلى نصائح وقصص التحدث والمزيد!

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع قواعد اللغة الإنجليزية المعتمدة من أكسفورد. مع أكثر من 1000 تمرين واختبار لاختبار معرفتك وممارستك ومهاراتك في اللغة في سياقات الحياة الواقعية ، يحتوي هذا الكتاب الملون على كل ما تحتاجه لتطوير الطلاقة في اللغة الإنجليزية. 

تعلم اللغة الإنجليزية بالطريقة الصحيحة. هذا الكتاب هو الخيار الأفضل لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية. لقد تم كتابته خصيصًا للأشخاص الذين لم يتعلموا اللغة من قبل أو لم ينجحوا في القيام بذلك. حاول المؤلفون توضيح الأمر بحيث يمكنك فهم كل شيء حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا في اللغة الإنجليزية.  باتباع هذا الكتاب ، لن تحتاج بعد الآن إلى أي مساعدة من الآخرين لأنك ستعرف كل شيء بمجرد أن تبدأ في قراءة هذا الكتاب. 

اللغة الإنجليزية هي كيان حي ومتنفس يتغير باستمرار. إذا كنت تريد أن تكون قابلاً للتوظيف والبقاء على اطلاع دائم ، فستحتاج إلى فهم قوي للغة. ما هي أفضل طريقة من البدء بما يصلح؟ تم تصميم هذا الكتاب لمساعدتك على تعلم أفضل النصائح والاستراتيجيات لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وفعالية. 

تم تصميم كتاب تعلم اللغة الإنجليزية لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وفعالية.

هذا الكتاب مثالي للمتعلمين من أي عمر ، وهو موجه للأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ودمجها في حياتهم اليومية.  يحتوي على ثلاثة أقسام رئيسية: مقدمة للموضوع بحيث يمكنك البدء على الفور ، ونظرة عامة على محتوى الدورة التدريبية بحيث يسهل فهم كل شيء ، وقسم مرجعي شامل حتى تتمكن من استخدام هذا النص كدليل لدعمك. التعلم. 

الهدف من هذا الكتاب هو إعدادك للحياة الأكاديمية وأن تصبح طالبًا ناجحًا بمساعدة استراتيجيات التعلم المصممة باحتراف.  سوف نضمن أن يكون تقدمك سهلاً وممتعًا.

تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين والمحترفين بطريقة مريحة - مع التدريبات والتمارين والألعاب اليومية.  تم تصميم برنامج التعلم لمدة 24 يومًا ليتم تقسيمه إلى 3 مراحل ، كل منها يستمر لمدة أسبوع. كل يوم ستحصل على درس مباشر بالإضافة إلى التدرب على المادة الجديدة والإجابة على الأسئلة بعد كل درس.  هناك الكثير من الفرص لمناقشة أي صعوبات قد تواجهها أثناء التعلم ، لذلك لا يمكنك أن تفشل حقًا!



لتحميل الكتاب اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent