recent
أخبار ساخنة

كتاب الدليل الشامل لفيروس كورونا

المدرب

كتاب الدليل الشامل لفيروس كورونا المستجد

كتاب الدليل الشامل لفيروس كورونا المستجد

اجتاح الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا المستجد، أو ما يعرف اختصارًا باسم "فيروس كورونا المستجد" مناطق واسعة من الصين في نهاية عام 2019 وبداية عام 2020، كما ضرب أيضًا الكثير من المناطق والدول في أنحاء العالم،

 

واليوم صار هو بلا منازع بؤرة الأخبار ومحور اهتمام كل سكان الأرض، ولمّا كانت الصين هي أكثر دولة لديها خبرة في التعامل مع هذا المرض، فقد صدر عنها الكثير من الكتيبات والإرشادات التي تعرّفنا به، وترشدنا إلى الأسلوب الأمثل لمواجهته. ومن منطلق واجب إنساني ووطني، كان لزامًا علينا ترجمة ما يصل إلينا من كتيبات وإرشادات أصدرتها جهات معتمدة وموثوقة في الصين لتعريف أكبر عدد من سكان الوطن العربي بما يتوجب فعله في ظل هذه الأزمة التي نواجهها جميعًا. وهذا الدليل الذي صدر عن بيانات معتمدة وموثقة من الهيئة الصينية الوطنية للصحة ومكتب إدارة الطب الصيني يضم كل ما يحتاج أي شخص في العالم معرفته عن هذا الوباء وكيفية التعامل معه، وهو الأشمل والأحدث في هذا الموضوع حتى الآن معتمد من الحكومة الصينية وتحت إشرا ف منظمة الصحة العالمية. هذا الكتيب يخبرنا ببساطة، عن طبيعة فيروس كورونا المستجد، وكيفية الوقاية منه سواء في المنزل أو العمل، ويخبرنا أيضا عن التأثير النفسي للفيروس وكيفية مواجهته، وأخيرًا يصحح لنا بعض الشائعات والأفكار الخاطئة المتعلقة به. كل هذا بشكل مختصر ومباشر بدون تعقيدات علمية أو نظرية.


أحمد سعيد - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أساسيات برمجة هيكلية ❝ ❱
من كتب الطب البشرى - مكتبة كتب الطب.
الابداع > مكتبة تحميل الكتب مجانا > Health-Medicine library > مكتبة كتب الطب > كتب الطب البشرى >كتاب الدليل الشامل لفيروس كورونا المستجد



قراءة كتاب الدليل الشامل لفيروس كورونا المستجد أونلاين

معلومات عن كتاب الدليل الشامل لفيروس كورونا المستجد:
شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:
 تبليغ عن الكتاب أو محتواه
وصف الكتاب : اجتاح الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا المستجد، أو ما يعرف اختصارًا باسم "فيروس كورونا المستجد" مناطق واسعة من الصين في نهاية عام 2019 وبداية عام 2020، كما ضرب أيضًا الكثير من المناطق والدول في أنحاء العالم، واليوم صار هو بلا منازع بؤرة الأخبار ومحور اهتمام كل سكان الأرض، ولمّا كانت الصين هي أكثر دولة لديها خبرة في التعامل مع هذا المرض، فقد صدر عنها الكثير من الكتيبات والإرشادات التي تعرّفنا به، وترشدنا إلى الأسلوب الأمثل لمواجهته. ومن منطلق واجب إنساني ووطني، كان لزامًا علينا ترجمة ما يصل إلينا من كتيبات وإرشادات أصدرتها جهات معتمدة وموثوقة في الصين لتعريف أكبر عدد من سكان الوطن العربي بما يتوجب فعله في ظل هذه الأزمة التي نواجهها جميعًا. وهذا الدليل الذي صدر عن بيانات معتمدة وموثقة من الهيئة الصينية الوطنية للصحة ومكتب إدارة الطب الصيني يضم كل ما يحتاج أي شخص في العالم معرفته عن هذا الوباء وكيفية التعامل معه، وهو الأشمل والأحدث في هذا الموضوع حتى الآن معتمد من الحكومة الصينية وتحت إشرا ف منظمة الصحة العالمية. هذا الكتيب يخبرنا ببساطة، عن طبيعة فيروس كورونا المستجد، وكيفية الوقاية منه سواء في المنزل أو العمل، ويخبرنا أيضا عن التأثير النفسي للفيروس وكيفية مواجهته، وأخيرًا يصحح لنا بعض الشائعات والأفكار الخاطئة المتعلقة به. كل هذا بشكل مختصر ومباشر بدون تعقيدات علمية أو نظرية.
للكاتب/المؤلف : أحمد سعيد
للتحميل الكتاب اضغط هنا

***********************


***********************

google-playkhamsatmostaqltradent