recent
أخبار ساخنة

مباراه كره القدم اليمن والسعوديه كاس العرب2022

المدرب

مباراه كره القدم اليمن والسعوديه كاس العرب 2022

مباراه كره القدم 2022

متابعي مدونه كتب مفضله  اليكم مباراه كره القدم اليمن والسعوديه 2022


وشهدت دور الثمانية مواجهتين آسيويتين واثنتين أفريقيتين


تقام مباريات ربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنة 2022 يومنا هذا . اثنان من الشؤون الآسيوية بالكامل مع اثنين آخرين يضم فرقا من أفريقيا. لم يكن مخططا له بهذه الطريقة ولكن تم إنتاجه من خلال مرحلة المجموعات الرائعة.



مدينة أبها السعودية هي البلد المضيف لجميع المباريات وهي المكان الذي بدأت فيه جميع الفرق ال 18. ليس من المستغرب إذن أن يكون الفريق المضيف ، حامل اللقب بعد الفوز في مصر العام الماضي ، أول من حجز مكانه في مرحلة خروج المغلوب بفضل الفوز 2-0 على موريتانيا وطرد العراق 4-1. نجم المسلسل ونجم البطولة حتى الآن هو عبد الله راضف. ويتصدر مهاجم الهلال حاليا قائمة الهدافين برصيد أربعة أهداف باسمه بالفعل كهدف في المباراة الافتتاحية ثم هاتريك ضد العراق.

مباراه كره القدم اليمن والسعوديه


مباراه كره القدم لكاس العرب 2022

احتلت فلسطين مركز الوصيف الثاني خلف المغرب في المجموعة السادسة بفضل فوزها المثير 5-3 على السودان. ومع تبقي سبع دقائق، كان المنتخب الأفريقي متقدما 3-2 ليحافظ على أحلامه في التأهل إلى دور خروج المغلوب، لكنه فوجئ بثلاثة أهداف من فلسطين، اثنان منها في الوقت المحتسب بدل الضائع.

قنوات البث المباشر لكره القدم 2022

أما المواجهتان المتبقيتان في دور الثمانية فكانتا بين العمالقة التقليديين في شمال أفريقيا حيث حصد الأربعة أكبر عدد من النقاط من مباراتي المجموعة.


الجزائر تواجه تونس في ربع النهائي الأول. فاز ثعالب الصحراء على لبنان 2-1 ثم احتاج إلى هدفين في آخر 20 دقيقة أو نحو ذلك للفوز على ليبيا 3-1 ليحتل الصدارة. ومع الأهداف الخمسة التي جاءت من لاعبين مختلفين، ستكون تونس حذرة على الرغم من أنها كانت أسهل بكثير. وأعقب الفوز السريري 3-0 على البحرين سحق جيبوتي 6-0. ثلاثة من الأهداف جاءت من عزيز عابد الذي يتأخر بفارق هدف واحد فقط عن رديف في قائمة الهدافين.


وتكتمل تشكيلة دور الثمانية من قبل مصر والمغرب. فاز الفراعنة على عمان 1-0 ثم الصومال 2-0 ولم يكن تقدمهم إلى مراحل خروج المغلوب موضع شك أبدا. في الوقت نفسه، كان على المغرب أن يأتي من الخلف في مباراته الافتتاحية للفوز على فريق سوداني مثير 4-2 ثم اضطر إلى الانتظار حتى ست دقائق من النهاية للتفوق على فلسطين 1-0.



"المستوى في هذه المسابقة قوي جدا، خاصة المنتخبات الأفريقية والمنتخب السعودي من آسيا"، قال محمود جابر مدرب مصر. نريد الاستمرار حتى النهاية ونعلم أن المغرب قوي للغاية ولعب بشكل جيد في دور المجموعات لكننا استعدينا جيدا للمباراة".بالإضافة إلى كونه عربيا بالكامل ، فإن النهائي سيكون مواجهة بين إفريقيا وآسيا.

قاد المدرب صالح المحمدي الفريق إلى النجاح في عام 2021 لكنه لا يأخذ أي شيء كأمر مسلم به هذه المرة.

وقال: "لقد بدأنا بشكل جيد لكننا نعلم أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به". "ربع النهائي هو تركيزنا الآن ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا".

ومع ضمان التأهل للمنتخب الأول فقط من الفرق الثلاثة في كل مجموعة من المجموعات الست إلى جانب اثنين من أفضل الوصيفين، كانت النتائج والأداء هو ما طلبته المملكة العربية السعودية.

الفائزفي مباراة اليمن والسعودية اليوم

ويواجه المنتخب اليمني يوم الأحد الماضي الذي تعثر كواحد من أفضل الوصيف بعد أن احتل المركز الثاني خلف الأردن وتغلب على الإمارات 3-1. في حين أن الصقور الخضراء هي المفضلة القوية ، إلا أنها لن تكون نزهة في الحديقة.


"نحن سعداء بالوصول إلى هذا الحد وكان اللاعبون ممتازين أمام الإمارات العربية المتحدة" ، قال مدرب اليمن محمد النفيعي. "الآن نعلم أن لدينا مباراة صعبة للغاية ضد السعودية. نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به وأنه يجب أن نكون في أفضل حالاتنا".

كانت هناك مجموعة صحية من المشجعين اليمنيين الذين يدعمون فريقهم حتى الآن وضد المضيفين في التشكيل ، وستكون هناك حاجة إلى الدعم ويمكن أن يكونوا في الكثير من الإثارة مع اللاعبين الذين يمارسون ركلات الجزاء في التدريبات.

وسيواجه الفائز خصما آخر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث سيشهد ربع النهائي الثاني مباراة صعبة بين الأردن - الذي تصدر المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط بعد التعادل مع الإمارات العربية المتحدة - وفلسطين.

المواضيع: 2022 كأس العرب تحت 20 سنة #SAUDI العربية #YEMEN

ذات الصله

2893المغرب وفلسطين يكملان ربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنة 2022

المغرب وفلسطين يكملان الدور ربع النهائي لكأس العرب تحت 20 سنة 2022

4544 السعودية تهزم العراق لتصل إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنة 2022

السعودية تهزم العراق لتصل إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنة 2022.

مباراة اليمن اليوم مباشر الآن

مباراة اليمن والسعودية تصفيات كأس العالم 2022

أخبار السعودية واليمن عاجل

موعد مباراة اليمن والسعودية تصفيات كأس العالم 2022

مباراة السعودية مباشر

مباراة اليمن والسعودية اليوم

مباراة اليمن والسعودية 2021

مباراة السعودية مباشر تويتر



google-playkhamsatmostaqltradent