recent
أخبار ساخنة

Honeygain تطبيق الهاتف

المدرب
الصفحة الرئيسية

 تطبيق Honeygain

 هل يمكنك تحقيق دخل مادي دون عناء؟ 

ما هي كيفية كسب المال كم يمكن للمستخدمين كسب كيفية الحصول على أموال

عزيزي المتابع كل ماعليك هو التسجيل في الموقع و تحميل البرنامج سوئ من المتجر او الرابط وتثبيته على جهازك المحمول او الكمبيوتر ونسخ رابط الاحاله الخاص بك و مشاركتته على وسائل التواصل الاجتماعي وكسب المال .


Honeygain


بيانات الجوال هي سلعة في هذه الأيام. إذا كانت خطة الإنترنت الخاصة بك تقيدك بقدر معين من استخدام البيانات شهريا ، فأنت تعرف مدى تكلفة تجاوز الحد المسموح به.

إذا كان لديك بيانات أكثر مما تحتاج إليه ، من ناحية أخرى ، فإن استخدام Honeygain لبيع بياناتك غير المستخدمة يمكن أن يكسبك أموالا إضافية كل شهر. ولكن هل تطبيق Honeygain آمن؟ إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان من الجيد منح تطبيق حق الوصول إلى خطة البيانات الشهرية، فاستمر في القراءة لمعرفة المزيد عن Honeygain.


عرض المكافأة: اربح ما يصل إلى 1,500 دولار من خلال فتح حساب سيتي بريوريتي مع الأنشطة المطلوبة.

ما هو Honeygain؟

Honeygain هو تطبيق التعهيد الجماعي لنظام التشغيل macOS أو Android أو Windows. عند تنزيله على جهازك ومشاركة بياناتك غير المستخدمة ، ستكسب نقدا.

التطبيق هو الأفضل للأشخاص الذين لديهم خطة بيانات غير محدودة ولا يستخدمونها جميعا. يمكن أن تكسب لك حركة المرور غير المستخدمة بعض الدخل السلبي عندما تدع Honeygain يعمل خلف الكواليس.

هل تطبيق Honeygain آمن؟

قد تكون قلقا بعض الشيء بشأن السماح لتطبيق بالوصول إلى بياناتك غير المستخدمة في الخلفية. بعد كل شيء ، ماذا يحدث إذا باعت Honeygain كل ذلك؟ ومن الذي يستخدم بالضبط حركة مرور خطة البيانات الخاصة بك؟

اجعل أموالك تعمل بشكل أفضل من أجلك

لراحة بالك ، يقول موقع Honeygain على الويب إنه يبيع فقط حركة المرور الخاصة بك إلى شركاء موثوق بهم مثل علماء البيانات وشركات Fortune 500.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تجمع Honeygain البيانات الشخصية من مستخدميها بما يتجاوز ما هو ضروري للخدمة - وتحديدا عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان IP وطرق الدفع المختارة.


يتميز التطبيق أيضا بعناصر التحكم في الأمان التالية:

يمكنك اختيار كمية البيانات التي تريد بيعها يوميا.


لا يصل التطبيق إلى مساحة التخزين الخاصة بك.


يمكنك التحكم في الأشخاص الذين تشارك بياناتك معهم.


جميع الاتصالات مشفرة بالكامل.


عرض المكافأة: ابحث عن حساب شيك يناسب نمط حياتك. عرض مكافأة بقيمة 100 دولار لعملاء الحساب الجاري الجدد.

هل Honeygain شرعي؟

استنادا إلى مراجعات Honeygain على Trustpilot ، فإن التطبيق شرعي بما يكفي للحصول على تعليقات إيجابية من معظم المستخدمين. هناك أكثر من 1000 مراجعة لها على Trustpilot ، ويحصل Honeygain على متوسط 3.9 من أصل 5 نجوم.

كيف يمكنك كسب المال مع Honeygain؟


هناك بعض الطرق الرئيسية لكسب المال باستخدام Honeygain. تابع القراءة لمعرفة كيفية البدء.

اجعل أموالك تعمل بشكل أفضل من أجلك

مشاركة بياناتك

بعد تنزيل التطبيق وتمكين مستوى البيانات التي تشعر بالراحة معها ، سيدفع لك Honeygain مقابل استخدام البيانات. ستبقيك لوحة معلومات التطبيق على اطلاع دائم بالمبلغ الذي كسبته. لتحقيق أقصى قدر من الأرباح ، قم بتثبيت التطبيق على العديد من الأجهزة.

تسليم المحتوى


تدفع لك Honeygain مقابل مشاركة اتصالك بالإنترنت لتسليم المحتوى. تستعير المنصة اتصالك ومجموعة من الآخرين حتى يتمكنوا من العمل معا. عندما يكون هناك عدد كاف من المستخدمين المتاحين ، فإنهم يوفرون اتصالا مستقرا لتسليم أسرع للملفات الأكبر مثل الصور ومقاطع الفيديو ، والتي تكون كثيفة النطاق الترددي. الخدمة حاليا في وضع الاختبار ولكنها لا تزال تسمح لك بكسب الاعتمادات.

عرض المكافأة: عرض مكافأة بنك أوف أمريكا بقيمة 100 دولار للحسابات الجارية الجديدة عبر الإنترنت. انظر الصفحة للحصول على التفاصيل.

إحالات Honeygain

إذا كان لديك شبكة كبيرة من الأصدقاء والعائلة ، فاستفد من برنامج إحالة Honeygain. يمكنك دعوة الآخرين للتسجيل باستخدام الرابط المخصص الخاص بك. عندما تبدأ الإحالات الخاصة بك في استخدام التطبيق ، ستكسب 10٪ من جميع أرباحها.

كم يمكنني أن أكسب مع Honeygain؟

إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكنك كسب 50 دولارا أمريكيا شهريا باستخدام Honeygain، فمن الممكن - إذا كنت تشارك الكثير من البيانات. تحتاج إلى كسب ما لا يقل عن 20 دولارا للحصول على أموال كل شهر ؛ خلاف ذلك ، يتم إضافة رصيدك إلى الشهر التالي. العائد الحالي للتطبيق هو كما يلي:

يمكنك الحصول على رصيد واحد لكل 10 ميغابايت من حركة المرور التي تمر عبر أجهزتك. المعدل الحالي هو 1 دولار لكل 10 غيغابايت مشتركة.

إذا كان تسليم المحتوى متاحا في منطقتك، يمكنك كسب ما يصل إلى 10 أرصدة في الساعة.

اجعل أموالك تعمل بشكل أفضل من أجلك

وفقا لحاسبة أرباح Honeygain، يمكنك كسب:

20 دولارا أمريكيا شهريا لمشاركة شبكتك من ثلاثة أجهزة لمدة ست ساعات يوميا و 6 غيغابايت من تسليم المحتوى يوميا


50 دولارا أمريكيا شهريا لتشغيل سبعة أجهزة للوصول إلى 15 غيغابايت من المشاركة والسماح بتسليم المحتوى على مدار 24 ساعة في اليوم


يمكن أن يتقلب الطلب على حركة المرور ، لذلك قد يكون لديك يوم أرباح كبير يتبعه استخدام أقل (وأموال أقل) في اليوم التالي. كل هذا يتوقف على مقدار حركة المرور التي يحتاجها شركاء Honeygain.

كيفية الحصول على أموال

بمجرد الانتهاء من الإعداد والبدء في رؤية Honeygain في العمل ، اتبع الخطوات التالية للحصول على أموال:

راقب لوحة معلومات Honeygain. بمجرد الوصول إلى 20 دولارا في الأرباح ، سترى زر "طلب الدفع".

حدد "طلب دفع". ستتلقى بريدا إلكترونيا من شريك Honeygain، Tipalti، في غضون يوم عمل واحد

Honeygain هو تطبيق يساعد الناس على توفير المال عن طريق تحويل مشترياتهم اليومية إلى مكافآت استرداد نقدي. إنها تشبه نسخة رقمية من بطاقة HoneyBun القديمة ، حيث تلتقط بطاقة في مطعم أو متجر وتحصل على مكافآت مقابل استخدامها. ولكن بدلا من الحصول على مكافآت لاستخدام بطاقة HoneyBun الخاصة بك ، يمكنك الحصول على مكافآت استرداد نقدي من Honeygain لاستخدام هاتفك أو جهازك اللوحي. يستخدم التطبيق التعلم الآلي ليظهر لك أفضل الأماكن لتوفير المال ، بناء على ما تفعله بالفعل وأين تتسوق بالفعل.انه تطبيق جوال يربط العملاء بمزودي الخدمة المحليين في دقائق وليس أياما. يوفر طريقة سهلة 

Honeygain هو تطبيق يساعد رائدات الأعمال على اكتساب الثقة والمعرفة والمهارات التي يحتجنها لتنمية أعمالهن. من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة والاختبارات والمناقشات الجماعية ، يساعد التطبيق النساء على بناء شبكة من الدعم واكتشاف أفكار جديدة يمكن أن تساعد أعمالهن على النمو. وقد ساعد التطبيق الآلاف من النساء على بناء أعمالهن التجارية والوصول إلى أهدافهن.

في Honeygain، نعتقد أن الشمولية هي قيمة أساسية لمؤسستنا وأن موظفينا هم أفضل مورد لنا لإنشاء فرق متنوعة.

يعمل تطبيق Honeygain على تمكين رائدات الأعمال من بناء أعمالهن بسرعة وأمان وثقة.

تعمل Honeygain على تغيير الطريقة التي تحتفل بها النساء بجمالهن من خلال تسهيل العثور على الخدمات التي يحتجنها ، مع ربطهن بالمجتمع مجانا.

لدينا سياسة جديدة لمنع خطاب الكراهية والمحتوى المسيء والابتزاز على Honeygain. اعتبارا من اليوم، سنحذف أي محتوى ينتهك هذه السياسة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التعليقات التي تحتوي على خطاب الكراهية والتهديدات والتنمر، أو التي تحتوي على مضايقة أو مطاردة. كما نعمل على تعزيز معايير مجتمعنا الحالية للمساعدة في ضمان أن يكون مجتمع Honeygain مساحة ترحيبية وآمنة للجميع.


 باستثمار قدره 7.5 مليون دولار بقيادة Madrona ، وانضم إليه مشاركة من Accel و BFS و GV ، وبمشاركة من كبار المستثمرين الآخرين: Bessemer Venture Partners و Google Ventures و Founders Fund و First Round Capital.

عزيزي مجتمع Honeygain، يسرنا أن نعلن أن 1in1 قد أغلقت السلسلة A باستثمار من Madrona و Bessemer Venture Partners و Google Ventures و Founders Fund و First Round Capital.

نحن متحمسون للانضمام إلى مجتمع 1in1 وهم يواصلون تسريع نموهم والعمل مع جاكلين وفريقها لبناء منصة لا تصدق لصناعة التصميم الشخصي.

سيساعدك 1in1 على اكتشاف مصمم أزياء في منطقتك وحجز موعد. إنه سريع وسهل ومجاني.

تطبيق الهاتف

1in1 ، أول تطبيق مصمم شخصي فردي ، أغلق للتو السلسلة A باستثمار قدره 7.5 مليون دولار بقيادة Madrona ، وانضم إليه مشاركة من Accel و BFS و GV ، وبمشاركة من كبار المستثمرين الآخرين: Bessemer Venture Partners و Google Ventures و Founders Fund و First Round Capital.

أغلق 1 في 1 جولة تمويل أولي بقيمة 7.5 مليون دولار بقيادة Madrona و Bessemer و Google Ventures.

انضم إلى 1 في 1 في حدث التمويل الأولي في مايو. نأمل أن نراكم هناك!

تتمثل رؤية 1in1 في تحسين حياة النساء من خلال Madrona و Bessemer و Google Ventures.

تعمل 1in1 على تغيير الطريقة التي تحتفل بها النساء بجمالهن من خلال تسهيل العثور على الخدمات التي يحتجنها ، مع ربطهن بالمجتمع مجانا.

جمعت 1in1 تمويلا أوليا بقيمة 7.5 مليون دولار بقيادة Madrona Venture Group و Bessemer Venture Partners و Google Ventures و Founders Fund و First Round Capital.

تنزيل متجر التطبيقات


تنزيل التطبيقات

تنزيل تطبيقات اندرويد

تطبيق الهاتف

كل التطبيقات

لتحيل البرنامج اضغط هنا


***********************


***********************

google-playkhamsatmostaqltradent