recent
أخبار ساخنة

الربح من برنامج المشي,Sweatcoin

المدرب
الصفحة الرئيسية

 التطبيق Sweatcoin

 يدفع لك  التطبيق Sweatcoin 


 تنزيل برنامج المشي للحصول على اللياقة البدنية هو التطبيق الذي يمنحك مكافآت فقط للمشي. إذا كنت ترغب في تجربة حظك والحصول على مكافآت مختلفة ، فكل ما عليك فعله هو تثبيت هذا التطبيق على جهازك والبدء في الجري أو المشي عند فتح هذا التطبيق وهذا كل شيء.


التطبيق Sweatcoin2022


تحميل برنامج Sweatcoin للاندرويد

يتميز هذا التطبيق بطريقة بسيطة في الاستخدام حيث أنه لا يتطلب منك أن يكون لديك معرفة كبيرة بالمجال لتتمكن من استخدامه، حيث أن كل ما عليك فعله هو تسجيل عدد الخطوات التي تتخذها على التطبيق بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري، من أجل الحصول على ما يشبه المحفظة الافتراضية. وبالتالي ، مقابل كل 1000 خطوة تتخذها ، تحصل على قيمة حوالي 0.95SWC مع هذا التطبيق. ومع ذلك ،. لن يكون كافيا المشي على جهاز المشي أو أي معدات تمرين أخرى في المنزل.  لكنه لا يسجل المسافات المقطوعة بالدراجة أو أي وسيلة أخرى.

كيف اخلي برنامج sweatcoin عربي

يمنحك Sweatcoin Pays You To Get Fit مكافآت مختلفة تتراوح من الساعات الرياضية إلى تنزيلات الموسيقى وبطاقات Amazon وأشياء أخرى مماثلة يمكنك الحصول عليها في الوقت الفعلي إذا تمكنت من الحصول على رصيد كاف على هذا التطبيق.

كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin

لذلك ، للاستمتاع بمكافآت مختلفة للقيام بنشاط بسيط للمشي ، للحصول على هدايا مختلفة ومتنوعة للمشي والعناية بصحتك بفضل تطبيق Sweatcoin .

.sweatcoin هي شركة تكنولوجيا مقرها في تل أبيب تقوم بإنشاء منصة لشكل جديد من أشكال العملة الرقمية. تولد sweatcoin إيرادات من خلال تمكين المعاملات الدقيقة بين الأشخاص أو الأشياء في عالمنا المادي باستخدام عملة مشفرة خاصة بها تسمى sweatcoin بدلا من أو بالإضافة إلى طرق الدفع التقليدية

العملة العرقية: Sweatcoin هي عملة رقمية تم إنشاؤها على بلوكتشين إيثريوم، وكانت أول عملة رقمية قائمة على بلوكتشين تصل قيمتها إلى 100 مليون دولار.

Sweatcoin تحميل مهكر

Sweatcoin هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر. تم إنشاؤه في البداية في عام 2014 لتوليد التبرعات للمنظمات غير الربحية التي تستخدم تقنية blockchain ، وتنفيذ نموذج لامركزي لتمويلها من خلال تعدين البيتكوين.


تطورت Sweatcoin إلى منصة عملة مشفرة تمكن المستخدمين من إجراء معاملات صغيرة بين الأشخاص أو الأشياء في عالمنا المادي. العملة المتعثرة هي عملة رقمية تم إنشاؤها في الأصل لتوليد التبرعات للمنظمات غير الربحية باستخدام تقنية blockchain ، وتنفيذ نموذج لامركزي لتمويلها من خلال تعدين البيتكوين. بمرور الوقت ، تطورت منصة sweatcoin إلى عملة مشفرة تستخدم لمجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية الأخرى. حاليا ، تعد العملة العرقية، العملة المشفرة الوحيدة التي يمكن استخدامها لإجراء معاملات مادية في شكل "قسائم" عملة عرقية يمكن استبدالها بالمنتجات والخدمات في النظام البيئي للعملة العرقية.




العملة العرقية، 


هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر ولامركزية، مما يعني أنه لا يوجد كيان واحد يتحكم فيها. تم إنشاء العملة في البداية في عام 2014 لتوليد التبرعات للمنظمات غير الربحية باستخدام تقنية blockchain ، وتنفيذ نموذج لامركزي لتمويلها من خلال تعدين البيتكوين. العملة المعدنية هي عملة رقمية تعتمد على بلوكتشين إيثريوم، وهي منصة لتشغيل العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية. العملة المعدنية هي شكل من أشكال العملة المشفرة التي تستخدم لإجراء المعاملات الصغيرة في العالم الحقيقي ، مثل دفع ثمن فنجان من القهوة أو ركوب القطار.








العملة المتعثرة هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر. تم إنشاؤه في البداية في عام 2014 لتوليد التبرعات للمنظمات غير الربحية التي تستخدم تقنية blockchain ، وتنفيذ نموذج لامركزي لتمويلها من خلال تعدين البيتكوين. تستخدم العملة أيضا في المعاملات الدقيقة بين الأشخاص أو الأشياء في عالمنا المادي ، مثل دفع صديق لمساعدتك في تحريك الأريكة. يمكن للمستخدمين أيضا شراء العملة المعدنية باستخدام العملات التقليدية ، مثل الدولار أو اليورو.

sweatcoin هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص مراجعة الشفرة وإجراء تغييرات والإضافة إليها. هذا يجعل العملة العرقية لامركزية وآمنة. يتم تشغيل شبكة sweatcoin بواسطة Ethereum blockchain ، وهي منصة لامركزية لتشغيل العقود الذكية. هذا يعني أنه يمكن استخدام العملة العرقية لإجراء مدفوعات بسيطة بين الأشخاص و / أو الأشياء في عالمنا المادي ، بدلا من استخدامها لشراء وبيع السلع والخدمات.

تسجيل دخول Sweatcoin

sweatcoin هي شركة تكنولوجيا تعمل على تعطيل العملة الرقمية من خلال إنشاء منصة لشكل جديد من أشكال العملة الرقمية. تولد sweatcoin إيرادات من خلال تمكين المعاملات الدقيقة بين الأشخاص أو الأشياء في عالمنا المادي باستخدام عملة مشفرة خاصة بها تسمى sweatcoin بدلا من أو بالإضافة إلى طرق الدفع التقليدية. العملة المعدنية هي عملة رقمية تم إنشاؤها على بلوكتشين إيثريوم. كانت أول عملة رقمية قائمة على blockchain تصل قيمتها إلى 100 مليون دولار.




عندما بدأت العملة العرقية، كانت مدعومة من قبل عمال مناجم البيتكوين، الذين كانوا يكسبون العملة بأنفسهم باستخدام قوة الحوسبة الخاصة بهم لتعدين البيتكوين. الآن ، عندما تقوم بإجراء عملية شراء باستخدام sweatcoin ، فأنت تدفع باستخدام عملة sweatcoin جديدة تماما لم يتم تداولها من قبل.

تنزيل برنامج المشي مقابل المال


تمكن sweatcoin المعاملات من نظير إلى نظير من دفع ثمن الأشياء باستخدام sweatcoin ، دون الحاجة إلى وسيط لمعالجة المدفوعات.


في البداية لم يكن هناك شيء. ثم ظهرت مخلوقات صغيرة ، واستولوا عليها. استولوا على الأرض. استولوا على الكون.

Cointree هي عملة مشفرة جديدة تهدف إلى سد الفجوة بين Blockchain والعالم المادي. إنها منصة تمكن أي شخص من إنشاء تطبيقات لامركزية على قمة شبكة Cointree.


برنامج المشي تنزيل

sweatcoin هي شركة تكنولوجيا تعمل على تعطيل العملة الرقمية من خلال إنشاء منصة لشكل جديد من أشكال العملة الرقمية. تولد sweatcoin إيرادات من خلال تمكين المعاملات الدقيقة بين الأشخاص أو الأشياء في عالمنا المادي باستخدام عملة مشفرة خاصة بها تسمى sweatcoin بدلا من أو بالإضافة إلى طرق الدفع التقليدية.




Cointree هي عملة مشفرة جديدة تهدف إلى سد الفجوة بين Blockchain والعالم المادي. إنها منصة تمكن أي شخص من إنشاء تطبيقات لامركزية على قمة شبكة Cointree.








***********************


***********************

google-playkhamsatmostaqltradent