recent
أخبار ساخنة

كتاب اساسيات تعلم الانجليزيه 2021

المدرب
الصفحة الرئيسية

كتاب اساسيات تعليم الانجليزيه من الصفر حتى الاحتراف 2021

متابعي مدونه كتب مفضله الكرام يسعدنا ان نضع بين ايديكم هذا الكتاب الرائع كتاب اساسيات اللغه الانجليزيه ، و تعلم اللغه الانجليزيه للاطفال

اخي القارئ يجب ان تفهم , في هذه المرحلة عليك واجب مهم جداً وهو الحفط . لا تشغل بالك باي شي اخر و لا تفكر بطرق اخرى .



اساسيات اللغه الانجليزيه

قد تعقد عليك عملية التعلم . كل ما عليك فعله هو ان تحفظ الكلمات والعبارات الموجودة في هذه الدروس كما هي ومن دون الاكتراث لكيفية بناء الجملة او مواقع الكلمات في الجملة او الازمنة او غيرها من الامور ، وتعلم اللغه الانجليزيه للاطفال.

 

لان جميع ما يشغل بالك سوف نتاوله بالتفصيل في دروس ومراحل متقدمة . وفي ذلك الوقت انت سوف تكون مستعد لمستويات تتجاوز مستوى مبتدئ وعندها انت سوف تكون مستعد لدروس قواعد اللغة الانجليزية والمصطلحات والمرادفات وغيرها من الدروس ، تعلم اللغه الانجليزيه للاطفال.




اذن وبأختصار احفظ الكلمات والجمل كما هي مع معانيها وتعلم نطقها بشكل صحيح من خلال الاستماع المتكرر وحاول تجربة نطقها بشكل مستمر الى ان تتقن لفظها بشكل سليم ، و تعلم اللغه الانجليزيه للاطفال.

 علماً ان جميع الدروس مدعومة بالصوت

ماذا بعد مرحلة اساسيات اللغة الانجليزية ؟



هذه الدروس وغيرها قد تناولنا استخدامها بشكل مفصل، وتعلم اللغه الانجليزيه للاطفال وفي قسم قواعد اللغة الانجليزية حيث لم نغفل اي معلومة وان كانت صغيرة , ولكن وكما قلنا سابقا لا تشغل بالك بهذه التفصيل الان وركز على ان تحفظ وتتعلم لكي تجتاز هذه المرحلة، والمعرفة الأساسية للغة الإنجليزية هي الطريقة

 الصحيحة والأكثر أمانًا لهذه الرحلة ، وستبقى معك حتى النهاية. تتضمن الأساسيات كل ما تحتاجه لبداية جيدة. لقد اخترنا الدورات التي ستحتاجها في أي وقت ، وسوف تستخدم معظم مفرداتها كل يوم وبشكل متكرر. هذه الدورات هي حجر الزاوية في تعلم اللغة الإنجليزية.


ما هو مستوى هذه الدورات؟


ما هو مستوى هذه الدورات؟


تم تصميم هذه الدورات لمن يريد البدء من الصفر. لكن لا مانع من القراءة ، حتى لمن هم أعلى من المبتدئين ، فلا ضير من إنعاش ذاكرتك بالأساسيات ، وإلا فقد تصادف معلومات لم تمر بها من قبل.

هل أحتاج فقط إلى الدورات الأساسية في هذه المرحلة؟

يجب أن تفهم أنه في هذه المرحلة لديك واجب مهم للغاية ، وهو أن تقرأ. لا تقلق بشأن أي شيء آخر ، ولا تفكر في الأساليب الأخرى التي قد تعقد عملية التعلم الخاصة بك.

 كل ما عليك فعله هو حفظ الكلمات والعبارات في هذه الدروس كما هي ، دون الالتفات إلى طريقة تكوين الجملة ، أو موضع الكلمة في الجملة ، أو الفعل ، أو أشياء أخرى. 

لأن كل ما يخصك سنتعامل معه بالتفصيل في دورات ومراحل متقدمة. في ذلك الوقت ، ستكون مستعدًا لمستوى يتجاوز مستوى المبتدئين ، وتعلم اللغه الانجليزيه للاطفال بعد ذلك ستكون مستعدًا لدورات قواعد اللغة الإنجليزية والتعابير والمرادفات ودورات أخرى وتعلم اللغه الانجليزيه للاطفال.


 لذلك ، باختصار ، تذكر معاني الكلمات والجمل ، وتعلم النطق الصحيح من خلال الاستماع بشكل متكرر ، وحاول نطقها حتى تحصل على فهم جيد لنطقها. يرجى ملاحظة أن جميع الدورات تدعم الصوت

ماذا بعد تأسيس مرحلة اللغة الإنجليزية؟


تتناول هذه الدورات وغيرها من الدورات استخدامها بالتفصيل في قسم قواعد اللغة الإنجليزية ، ولم نتجاهل أي معلومة ، حتى لو كانت صغيرة ، ولكن كما قلنا سابقًا ، لا تقلق بشأن هذه التفاصيل الآن ، ركز على الحفظ والتعلم من أجل اجتياز هذه المرحلة.




لتحميل الكتاب اضغط هنا 


***********************


***********************

google-playkhamsatmostaqltradent