recent
أخبار ساخنة

تعلم واتقان الانجليزيه مجانا بدون معلم 2020

المدرب
الصفحة الرئيسية

تعلم واتقن الانجليزيه مع هذا الكتاب الرائع 



متابعي مدونه كتب مفضله يسعدنا ان نطرح بين ايديكم هذا الكتاب الرائع الذي يلم بكل مايخص اللغه الانجليزيه وكيفيه اتقانها 
يصف الكتاب تعلّمُ لغةٍ جديدةٍ من الأمور المُهمّة جدّاً في حياة الإنسان ؛ إنّ الاهتمام بتعلّمِ لغةٍ تختلف عن اللّغة الأم يُساهمُ في الحصول على مهاراتٍ لغويّة جديدة ، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المهارات الأُخرى ؛ كالمتعليمه  والتربويّة ، لذلك تختلف اللغات الأخرى. إنّ تعلّم اللّغات يُساهمُ مِنَ الإيجابيات للإنسان ؛ إذ يعد تعليمُ لغةً أُخرى في السّنوات المُبكّرة من العمر كثير جداً ، فيساعد على تعلّم القراءة والكتابة ؛ تربّعي من التعليم المدرسي ، وعلامات الطّرق ، جيّده ، ويساهمُ تعلّمُ لغة جديدة في زيادة الثّقة بالنّفس ؛  أو يناسبهم أو يؤدبهم  في العمل.

(الإنجليزية: ): هي بداء  انتشارها في العالم في اكثر من (402 مليون نسمة) يعد انتشارها الكبير في العالم بسبب انتشارها وشتويقها ، وهي الوحيدة الموجودة بالقارات بجانب اللغة الفرنسية.

كما أن اللّغة الإنجليزيّة هي مِنَ اللّغات الدوليةّالتي تنتشرُ في كافّة دول العالم ؛ لفكرة في الأعمال والدّراسة ،وهي واحدةً من وسائل التّواصل العالميّ والدبلوماسيّين التابعين لشّعوب في العالم.

 تُعرفُ اللّغة الإنجليزيةّبأنها 

تزداد تطوّرًا مع النسخ من اللّهجات المحقّة معها ؛ تساهمَ في إضافةِ مجموعةٍ من المفردات والتّراكيب اللغويّة الجديدة لها ،واما في اللّغة الإنجليزيّة تتطوّرُ حتّى هذا الوقت بالتّزامنِ مع التطوّرات العالمي في أسسها المُتنوّعة.


- لماذا يعد تعلم اللغة الإنجليزية مهماً لك؟


اللغة الانجليزيه  ، ترجمتها  الهائله إلى اللّغة إلى اعتبرها ، ولغتها اللغات العامّة ، لتلخّصُ ، تسوّق اللغة الإنجليزية ،

• اللّغة الإنجليزيّة كإ اللّغة الرائجة انتشاراً ، وتأتي في المرتبة الثانية. لغة الماندرين من حيثُ عدد المُتكلّمين بها ؛ سواءً كلغة أساسيّة (اللّغة الأم) ، أو لغة ثانويّة تُستخدمُ في المجالات العامة.

• تُساهمُ اللّغةُ الإنجليزيّةُ في الحصول على مساعدة ، ،وفي الحصول على وظيفه رائعه.

• تُعتبر اللّغة الإنجليزيّة اللّغة الرسميّة الرائدة من أنواع المجالات الدراسيّة ؛ كالعلومِ ، والطبّ ، والهندسة ، والاقتصاد ، وإدارة الأعمال ،وغيرها من مجالات التعليم والوظائف الأخرى التي تعمل في مجال التعيين من الطّلاب الجامعيين لدراستها.

• تُساعدُ اللّغةُ الإنجليزيّةّفي زيادةِ القدرة على قراءةِ الكُتُب ، والمجلاات ، والأبحاث ، والاعتماد عليها ومشاهدةُ تنمية العلم والمعرفة والثّقافة الشخصية عند الأفراد.

• تقدّمُ اللّغةُ الإنجليزيّة مجموعةً وسائل الاتّصال بين الشّعوب المُختلفة ،

ممّا يُساهمُ في التعرّفِ على العادات ، والتّراث ، والتّقاليد الشعبيّةّ وغيرها.

• تُستخدمُ اللّغةُ الإنجليزيّة الكبيرةٍ جدّاً ضمن المواقع الإلكترونية ؛حيث تعلّمها في صفحاتها المُختلفة.
• الحصول على راتب أعلى في العالم.
يحصل المتحدّثون باللغة الإنجليزية في الهند على سبيل المثال على رواتب أعلى من أقرانهم بما يقارب 34 ٪ولمزيد من الفرص المهنية حيث يبحث عن التوظيف الوظيفي عمن يتقن اللغة الإنجليزية.

حيث أظهر استبيان من قبل وحدة خاصة بمجلة الإيكونيميست حوالي 70 ٪من المدراء كونها لغة الأعمال والدبلوماسية بما أن الشركات متعددة الجنسيات تستخدم اللغة الإنجليزية للتواصل ، وكذلك منظمة

المنظمات العالمية مثل الناتو ، والأمم المتحدة والبنك الدولي.


• إذا كنت ترغب في الدراسة في جامعة واحدة من الجامعات ، عليك أن تتحدّث اللغة الإنجليزية.

تتواجد 9 جامعات من أصل أفضل عشرة جامعات في العالم في بريطانيا أو الولايات المتحدة ، تتعلّم اللغة الإنجليزية.

• تمكّن من الوصول إلى أكثر تأثيراً في العالم. تعتبر اللغة الإنجليزية بلا منازع لغة الأبحاث ،

حيث تسيطر على المنشورات الأكاديمية.

• استغل قوة الإنترنت. حيث أن أكثر من نصف مواقع الانترنت باللغة الإنجليزية.


لتحميل الكتاب اضغط هنا 

***********************


***********************

google-playkhamsatmostaqltradent