recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب التفكير الذي لايقهر ولا يحبط 2020

المدرب
الصفحة الرئيسية
كتاب التفكير الذي لايقهر


إسم الكتاب : التفكير الذي لا يُقهر المؤلف : ريوهو اوكاو
ا

 
كتاب التفكير الذي لايقهر
الكاتب ريوهو أوكاوا التفكير الذي لا يُقهر فلسفة تضم في ثناياها (القدرة على تحقيق الانتصار في الحياة) ولكن كيف يمكن تحقيق ذلك؟ في هذا الكتاب يقدم ريو هو أوكاوا – المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة

 Happy Science رؤية معاصرة، أو فلسفة تلائم الجميع، بغض النظر عن الجنس أو السن أو الجنسية، ويفتح أمامك درب النجاح بوضوح، ويقول لك: ليس هناك شيء اسمه الهزيمة. ينطلق أوكاوا كما يقول من فكرة مفادها: أن ما من أحد يمكنه أن يعيش دون ارتكاب أخطاء.

 ولا يستطيع أحد أن يبحر عبر الحياة من دون أن يواجه أي مشاكل. والواقع أن الناس يتحركون إلى اليسار ثم إلى اليمين، يفشلون ويسقطون، ثم يقفون، لكنهم يبحثون دائماً عن طريق تجعل حياتهم أفضل وأكثر سعادة. 

في مواجهة هذا الواقع، ما المطلوب لتحقيق النجاح في الحياة؟ هذا ما أريد النظر فيه الآن. التفكير الذي لا يقهر فلسفة تقدم لك أعظم قوة موجودة في العالم الثلاثي الأبعاد الذي نقيم فيه، هذا العالم الذي نتنفس فيه ونأكل.

 ثمة مبادئ تتجاوز العالم الثلاثي الأبعاد بطبيعة الحال، ومنها على سبيل المثال "قانون الإرادة"، أحد قوانين تحقيق الذات...". لا يكتفي صاحب التفكير الذي لا يقهر بمصدر واحد للقوة، بل ينهل من منابع متعددة في الحياة، ويزرع فيك الأمل لتكمل درب الحياة والفوز أيضاً. 

يتوخى هذا الكتاب تمكين القراء من أن يصبحوا قادة متميزين، قادرين على تبيان المسار الصحيح للآخرين.

 التفكير الذي لا يقهر فلسفة تتيح للناس النجاح في جميع الظروف والأحوال. إنه منهجية تيسّر استخلاص العبر من النجاح والفشل على حد سواء، ومن ثم يحث على تطوير القيادة. إنه أسلوب لرسم مستقبلك في جميع الظروف باستخدام مزيج من التفكير الإيجابي وتأمل الذات.

 بقراءة الأفكار الواردة في هذا الكتاب وتذوقها وممارستها، يمكنك الإعلان بأنه ليس هناك ما يعرف بالهزيمة – بل الفوز فقط. ريوهو أوكاوا المؤلف كتاب التفكير الذي لا يقهر - ليس هناك شيء اسمه الهزيمة والمؤلف لـ 2 كتب أخرى. 

ولد في 7 يوليو 1956 في محافظة توكوشيما باليابان. بعد تخرجه في كلية الحقوق بجامعة طوكيو، عمل في إحدى كبريات المؤسسات التجارية.

 وإلى جانب عمله في المكتب الرئيسي للشركة بنيويورك، درس علم التمويل الدولي في الدراسات العليا بجامعة مدينة نيويورك. وفي 23 مارس 1981 حظي باستنارة روحية. أسس "علم السعادة" في أكتوبر 1986.

 وواصل منذ ذلك الحين أنشطته العالمية كمعلم عالمي يقود الناس في عالم يسوده الاضطراب. وكثيرا ما أعلن عن آرائه العملية المحددة تجاه الأوضاع السياسية والاقتصادية في العالم. 

وحتى الآن وصل عدد المحاضرات التي ألقاها في كل أنحاء اليابان والعالم إلى ما يزيد على 2,800 محاضرة ، وهي التي طبع ونشر أغلبها باعتبارها كتبا مقدسة أو مطبوعات، ومعظمها من الكتب الأكثر مبيعا. وزاد عدد الكتب التي أصدرها على نطاق عالمي عن 2,400 كتاب، وقد أدرج في يناير 2011 في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية حيث بلغ عدد الكتب التي أصدرها في ذلك العام 52 كتابا.

 كما ترجمت كتبه إلى 30 لغة أجنبية منها الإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والبرتغالية، والصينية، والكورية وغيرها من اللغات. ويتسع مجال أنشطة مجموعة علم السعادة التي تهدف إلى تحقيق السعادة الفعلية إلى مجالات التعليم، والسياسة، والنشر، وصناعة الأفلام السينمائية وغيرها من المجالات. 

وأسس حزب تحقيق السعادة في عام 2009 ومدرسة علم السعادة الإعدادية والثانوية في عام 2010، ومن المقرر افتتاح "جامعة علم السعادة (اسم مؤقت)" في ابريل 2015. ويصل عدد مراكز أنشطته في العالم إلى أكثر من 10000 مركز في جميع أنحاء العالم. ويبادر بالإسهام في الأنشطة الاجتماعية، ويشارك في العديد من المساعدات الدولية.ويبادر بالإسهام في الأنشطه الاجتماعية.





***********************


***********************

google-playkhamsatmostaqltradent